Recherche Google

mercredi 5 octobre 2011

قائمة اغلى 10 علامات تجارية تتبني فرقا رياضية

; صور حصرية للفنانة إليسا
صور حصرية للفنانة نانسي عجرم
;صور نادرة جداً للفنانة هيفاء وهبي ;


خسر الفريق الانجليزي مانشستر يونايتد مركز الصداره كأغلى علامة تجارية في العالم هذا العام لصالح فريق نيويورك يانكيز الامريكي للبيسبول .واحتل الفريق الانجليزي مركز الصداره بشهر يوليو الماضى وفقا للترتيب الذى اطلقته مجلة فوربس الامريكية والتى تهتم بالشئون الاقتصادية حول العالم  .و ظل الفريق الانجليزي الى التاريخ السالف ذكره كأغني نادي رياضي في العالم و قدرت ثروته بحوال 1,65 بليون جنيه استرليني ،الا ان النادي الامريكي اجبره على التراجع الى المركز الثاني في تصنيف العلامات التجارية.وتصدر فريق يانكيز القائمة حيث وصلت قيمة علامته التجارية الى 340  مليون دولار،فيما قدرة قيمة مانشستر يونايتد بـ269 مليون دولار.وارجعت المجلة السبب وراء تقهقر الفريق الانجليزي بالقائمة الى الانخفاض الملحوظ للجنيه الاسترليني مقابل الدولار الامريكي الذي رفع من قيمة يانكيز .
و ضمت القائمة 10 مؤسسات رياضية بينهم 6 اندية كرة قدم عالمية واحتل نادي ريال مدريد الاسباني المركز الـ 3 حيث وصلت قيمته الي 264 مليون دولار ، فيما جاء غريمه التقليدي برشلونة في المركز الـ 7 بقيمة 172 دولار.

قائمة اغلي علامة تجارية رياضية :

المركز الاول / نيويورك يانكيز للبيسبول  وتبلغ علامته التجاريه بقيمة  340 مليون دولارالمركز الثاني / مانشستر يونايتد وتبلغ علامته التجاريه بقيمة 269 مليون دولارالمركز الثالث / ريال مدريد وتبلغ علامته التجاريه بقيمة 264 مليون دولارالمركز الرابع / دالاس كاوبويز لكرة القدم الامريكية وتبلغ علامته التجاريه بقيمة  193 مليون دولارالمركز الخامس / بايرن ميونخ وتبلغ علامته التجاريه بقيمة 179 مليون دولارالمركز السادس /  بوستون ريد سوكس للبيسبول وتبلغ علامته التجاريه بقيمة 173 مليون دولارالمركز السابع / برشلونة وتبلغ علامته التجاريه بقيمة 172 مليون دولارالمركز الثامن / ارسنال وتبلغ علامته التجاريه بقيمة 158 مليون دولارالمركز التاسع /  ايه سي ميلان وتبلغ علامته التجاريه بقيمة 147 مليون دولار
المركز العاشر /  نيو انجلاند باتريوتس لكرة القدم الامريكية وتبلغ علامته التجاريه بقيمة 146 مليون دولار


للمزيد من المشاهد إضغط هنا   



cliquez.gif

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire